بلا عنوان

 عنوان:

تصبح مليونير بيع قمصان مخصصة


عدد الكلمات:

881


ملخص:

الحلم الأمريكي هو أن تجعلها غنية كمليونير عصامي. في حين أن هذه فكرة رائعة من الناحية النظرية ، إلا أن الحقيقة هي أنه لم يتبق سوى عدد قليل من الصناعات حيث يمكن للناس أن يبدأوا من الصفر ويجعلون أنفسهم مليونيراً من خلال مثابرتهم ومهاراتهم في بيع القمصان المطبوعة المخصصة



الكلمات الدالة:

القمصان المخصصة ، القمصان المخصصة ، طباعة الشاشة ، طباعة القمصان ،



نص المقالة:

الحلم الأمريكي هو أن تجعلها غنية كمليونير عصامي. في حين أن هذه فكرة رائعة من الناحية النظرية ، إلا أن الحقيقة هي أن هناك عددًا قليلاً من الصناعات المتبقية حيث يمكن للناس أن يبدأوا من الصفر ويجعلون أنفسهم مليونيراً من خلال مثابرتهم ومهاراتهم. ومما يزيد هذه المعضلة حقيقة أن الكثير من هذه الوظائف تتطلب مستوى تعليميًا عاليًا جدًا والأهم من ذلك السنوات التي قضاها في الحصول على هذا التعليم. سأسمح لك بالدخول سرًا ، لديّ درجة البكالوريوس ، وعلى الرغم من أنني لا ألعب أهمية التعليم للغالبية العظمى من الناس (خاصةً أطفالي ، الذين يعتقدون بالفعل أنهم يعرفون كل شيء) ، لم أكن بحاجة تلك الدرجة. كان بإمكاني أن أبدأ بسهولة في فعل ما أفعله الآن ليس أكثر من GED. تعتبر صناعة القمصان بالجملة حقًا وسيلة يمكن للفرد المجتهد والمتحمس والأنيق أن يربح مئات الآلاف من الدولارات كل عام.

كيف؟ لقد بدأت ببيع التي شيرتات كعمل بدوام جزئي لتكملة ما يمكن اعتباره مجرد دخل كئيب. لقد تحولت بالفعل إلى الفكرة من صديق جيد لي الذي يكسب ما أفعله الآن. كل ما تطلبه الأمر للبدء من الصفر هو مبلغ صغير من المال. تذكر في هذه المرحلة أنني كنت أعيش من الراتب إلى الراتب. لقد استخدمت هذه الأموال لشراء بعض بطاقات العمل وتسجيل اسم شركتي. ثم جلست وبدأت في الاتصال بالشركات المحلية في دليل الهاتف. أصبح عدد قليل من هذه الشركات أول عملائي واستمر العديد منهم في التعامل معي حتى يومنا هذا.

مع وجود قاعدة من العملاء ، كنت بحاجة إلى موردين. كنت بحاجة للموردين ومصنعي المنسوجات. لم يكن هذا صعبًا. إنهم يعملون لبيع ملابسهم لك ، ويصنعون منتجات عالية الجودة. من هناك ، كان الأمر يتعلق بالحصول على طابعة شاشة تعاقدية للقيام بالطباعة نيابة عني.

هذه هي المدة الطويلة والقصيرة لكيفية بدء عملي. اشتريت قمصانًا ودفعت ثمن طابعة عقد للقيام بطباعة الشاشة. ثم قمت ببيع هذا المنتج لعملائي. بدأت أفكر في نفسي على أنني أضيف قيمة إلى القمصان وأجمع المشترين والبائعين معًا ؛ طيلة الوقت كنت أحقق أكثر مما كنت أتوقعه قبل سنوات. كنت بحاجة إلى القليل جدًا من النقود لأنني لم أشتري أي شيء حتى يلتزم زبائني بشراء القمصان المخصصة. إذا أرادوا الدفع ببطاقة الائتمان ، فقد عملت بشكل أفضل لأنني كنت أعرف أنني أمتلك المال بالفعل. لم يكن هناك الكثير من المخاطر مطلقًا وكانت احتمالية المكافأة رائعة.

في نهاية المطاف ، كانت شركتي تكسب ما يكفي من المال وتستغرق وقتًا كافيًا لترك وظيفتي السابقة كمتداول لأقوم بذلك بدوام كامل. لقد عينت سكرتيرًا بمجرد أن أتمكن من تبرير ذلك ماليًا ، مما وفر وقتي في البحث عن العملاء والالتقاء بهم. سمحت لي شركتي بجني ما يكفي لتنمية الأعمال التجارية وما زلت لا أقلق بشأن وضعي المالي. أجمل شيء في القيام بذلك بالطريقة التي فعلتها فيما يتعلق بالنمو هو أنني لم أشعر أبدًا أنني كنت أخاطر بأي شيء لا يمكنني تحمل خسارته.

بعد حوالي خمسة عشر عامًا من بدئي ، وصلت إلى نقطة كنت أجني فيها ما يكفي من المال لمحاولة توسعة أخرى. قررت أن أنتقل إلى طباعة الشاشة بنفسي. أمتلك حاليًا معدات طباعة الشاشة الخاصة بي ولديّ فريق عمل بدوام كامل للقيام بطباعة العقد للآخرين الذين اعتدت القيام به لعملائي. أنا حاليًا بصدد إنشاء شركات أخرى تفعل ما بدأت في القيام به. أبيع هذه الشركات لأفراد طموحين آخرين وأعمل كطابعة شاشة خاصة بهم. يذهبون ويحصلون على العملاء لأنفسهم ، وأنا أقدم النصيحة وطباعة شاشة العقد. أنشأنا الشركات الجديدة مع موقع الويب الخاص بها الذي يقدم الأسعار وعروض الأسعار المضمنة فيه. نقوم بطباعة الشاشة بأسعار خاصة بسبب الطبيعة الخاصة للعلاقة التي تربطنا بهذه الشركات. تسمح مواقعنا الإلكترونية للشركات بتحديد السعر الذي تريد بيع القمصان فيه. تعود هذه العلاقة بالفائدة على الجميع لأنهم لا يحتاجون إلى البحث عن الطابعة وإنشاء الشركة وموقع الويب ، كما أنها تولد أعمالًا لشركتنا أيضًا.

هذا هو المكان الذي أعمل فيه حاليًا في عملي الخاص. لقد حاولت أن أريكم تطور عملي. لقد ربحت ما يكفي من المال للعيش بشكل مريح ، والمساعدة في وضع أطفالي في الكلية ، والادخار للتقاعد. أفضل جزء هو كم أستمتع بعملي. لقد استيقظت كل يوم على مدى السنوات العشر الماضية وعرفت أنني رئيسي نفسي. قدري هو يدي وأنا أ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع