بلا عنوان

 العنوان:

المفتاح السري لبناء مشروع تجاري ناجح


عدد الكلمات:

1017


ملخص:

تعرف على كيفية نقل أعمالك التجارية الحالية من المنزل إلى المستوى التالي من شخص كان في مكانك الآن.



الكلمات الدالة:

الأعمال التجارية والتسويق رجل الأعمال الصغيرة بيز الظاهري القانوني شبه القانوني



نص مقال:

أحد النجوم التي كرأتها التي تظهر بعد أن تنشر مشروع تجاري ناجح بعنوان: "كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس" بقلم ديل كارنيجي. تمت كتابته في الأصل منذ أكثر من 70 مرة ولكن كل رجل أعمال ناجح قرأه وطبق مبادئه. بعد القيام بذلك ، بعد القيام بذلك ، أريد أن أكون ناجحًا.


أحد المفاتيح السرية التي ستتعلمها في هذا الكتاب الديناميكي هو أن عملائك لا يهتمون بك ؛ يهتمون باحتياجاتهم الخاصة. لكن الأشخاص الذين يفكرون في عملهم ، لا يفكرون في احتياجاتهم ، ولا يفكرون في ذلك. هؤلاء الأشخاص الذين نجحوا في العمل.


اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالاً على ما حدث لي في ذلك اليوم. كنت أخطط لقضاء إجازة في ألاموسا ، كولورادو كثبان الرملية العظيمة عيد ميلادي الخمسين. لقد كان بريدًا آخر بريدًا وأرسلتًا بالبريد الإلكتروني.


الصورة الفوتوغرافية السابقة بالإضافة إلى ذلك ، أخطط للانتقال إلى المنطقة في غضون بضع سنوات ، ويمكن أن تتمكن من تعيينك كنجار لبناء مقصورة لي كما لو كان لديك صور على موقع الويب الخاص بك.


لاحظ أنه تم تأجيره من أجلالمعلومات عن الفترة من أربع سنوات من العمر. بمناسبة عيد ميلادي الخمسين. مثلهم عن مدى إعجابي بكبائنهم. قلت لهم إنني لا أهتم بالسعر. وأخبرتهم مستعد للدفع بالنضادات الحيوية النسيجية الخاصة بي. بالإضافة إلى ذلك ، قمت بتضمين حقيقة أننا قد تم تعيينه لبناء مقصورة في غضون بضع سنوات.


لكن صاحب صاحب الذي تلقى رسالتي الإلكترونية لم يكن الشخص الذي قرأ كتاب "كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس". بدلاً من ذلك ، مهتم كانًا مهتمًا فقط برغباته ورغباته. يمكن أن تجده قريبًا من الواقع القريب أن تصبح قريبًا من احتمال حدوث تغيير في الصورة.


بدلاً من ذلك ، هكذا سارت المحادثة عندما اتصل بي:


ممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم


أنا: إذن ، هل تطلب مني النوم في سيارتي يوم 4 يوليو؟


صاحب مساحة: (صمت)


لقد كنت تعيش في تلك المنطقة ، حيث أقيمت في مكان إقامة في مكان إقامة في الفترة التالية ،


(هذا هو المكان الذي أضر فيه Innkeeper بفرصه حقًا.)


Innkeeper: كبائننا هي الأنظف والأفضل في المنطقة. لكننا أيضًا أغلى. إذا تم بيع دولتك التابعة لها ، فلن تتمكن من ذلك في المنطقة المجاورة في اليوم الرابع.


أنا: هذا كل ما أريد معرفته عنك. لقد كنت أفعل ذلك لست شخصًا. مع السلامة. (ثم ​​علقت على الجوز.)


هل ترى ما اعني؟ إذا كان لديك اهتمام مع أشخاص مهتمًا بذاته ، وتوجده في طاقاته وتزويده به. ، بعد فترة وجيزة ، يمكنك الاتصال بي مرة أخرى. ووجدت مكان الإقامة الخاص بي في الرابع.


لكن بما أنني لاحظت أن صاحب كان مهتمًا فقط باحتياجاته الخاصة ، فلنقدم له متكامل أبدًا ، ولن أتصل أبدًا لبناء مقصورة لي ولا أتحدث معه أبدًا كجار. بالإضافة إلى ذلك ، ماكنه حمله. أسعد الأسطوانة. المعلومات التي قدمها لي صاحبها تفعل شيئًا لسد رغباتي واحتياجاتي. التعليقات التي بها أفادت منه فقط.


ملخص القصة


يرتدي يرتديها يرتدونها. وقد تم تفكيرك في أن هذا المقال وراء قصة نجاح عملك. تحتاج إلى حاجتك أولاً - آحماس في آحاجك.


كم منكم ، وجوه من أبوين ، وجوه من الأشياء السريعة واحتياجات أطفالك؟ كم مرة لديها

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع